احداث مسلسل نحب تاني ليه رمضان 2020 بطولة ياسمين عبدالعزيز

راكان الوصابي9 أبريل 2020آخر تحديث : منذ 7 أشهر
احداث مسلسل نحب تاني ليه رمضان 2020 بطولة ياسمين عبدالعزيز

أكد الفنان إيهاب فهمي على أهمية دوره في المسلسل الدرامي الجديد والذي سيعرض في شهر رمضان الكريم “ونحب تأنى ليه”، وقال إنه يجسد خلال أحداثه شخصية مختلفة عن الأدوار التي قدمها من قبل، واصفا المسلسل بأنه عمل درامي قوي.

أحداث قصة نحب تاني ليه

وتدور أحداث مسلسل حب تاني ليه فى إطار اجتماعي رومانسي يتضمن بعض المواقف الكوميدية، حول مشاكل الزوجين والأسرة بشكل عام، حيث تتم مناقشة قضايا كثيرة ومختلفة من الحياة الاجتماعية اليومية، كما أن المسلسل من تأليف عمرو محمود ياسين وﺇﺧﺮاﺝ مصطفى فكري، ويشارك في العمل النجمة ياسمين عبد العزيز، وكريم فهمي وشريف منير، أحمد سعيد عبد الغني، وسوسن بدر التي تألقت في العديد من الأعمال الدرامية وعلا رشدي وعماد رشاد كما أن العمل من إنتاج شركة سينرجي التي يملكها المنتج الكبير تامر مرسي.

وقال الفنان إيهاب فهمي أنه يراعى أثناء التصوير اتخاذ كافة الاحتياطات الوقائية اللازمة في عملية التصوير، والتي تتمثل فى ارتداء الكمامات والقفازات إلى جانب أعمال التطهير والتعقيم الكبير داخل أماكن التصوير، وأخذ كافة الاحتياطات الكاملة لمواجهة فيروس كورونا.

أشار إيهاب فهمي إلى أنه انتهى من تصوير نحو 40% من مشاهده بالعمل، مع العلم أن مسلسل الأخ الكبير هو من آخر أعماله الفنية الذي شاركه البطولة فيه النجم محمد رجب والذي لاقى أعجاب كبير من الجمهور العربي وكان قد تم عرضه في أشهر رمضان الماضي ورأي إيهاب فهمي أن النص الذي كتبه أحمد عبد الفتاح قوي جدا ويدعو إلى تماسك الأسرة مهما كانت الظروف.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.