محمد نجاتي يعود للدراما في مسلسل “يا أنا يا جدو”

سحر أنيس علي10 أبريل 2020آخر تحديث : منذ شهرين
محمد نجاتي يعود للدراما في مسلسل “يا أنا يا جدو”

صرح الفنان محمد نجاتي عن دوره في مسلسل “يا أنا يا جدو” الذي يتم تصويره الآن لكي يلحق بالعرض في شهر رمضان الكريم، وأوضح الفنان أن دوره يتمثل في شخص يبحث عن المال ويسعى له بشدة ويفعل المستحيل في سبيل ذلك، وقال بأنه أعجب بدوره كثيرا في المسلسل حيث أن المسلسل كوميدي خفيف على المشاهد، وهو الذي غاب عن الدراما لفترة حتى يحصل على سيناريو جيد.

أبطال مسلسل يا أنا يا جدو

والمسلسل من تأليف فتحي الجندي وإخراج عادل الأعصر، ويشارك في بطولته النجم أحمد بدير، ومحمد نجاتي، ورنا سماحة، وسارة سلامة، وطارق صبري وبعض الوجوه الجديدة، ويؤكد النجم محمد نجاتي أنهم يتخذوا كافة الإجراءات الوقائية خلال التصوير لمواجهة العدوي بفيروس كورونا المستجد.

وتدور أحداث المسلسل حول رجل غني وبخيل جدا وحفيده وحبيبته ومحاولة سرقة المال من هذا الغني، ويتناول المسلسل قصة الصراع بين الكبار والصغار بشكل كوميدي، ويذكر أن محمد نجاتي ظهر في طفولته في مسلسل انا وانت وبابا في المشمش،  ومن بعدها أكمل دراسته وأنضم لمجموعة مسلسلات وأفلام أخرى منها، مسلسل حديث الصباح والمساء وبين السورين، وأفلام أيضا منها: ضد الحكومة، العاصفة، الجراج.

ومن الأفلام الجديدة التي قدمها فيلم العيال هربت، أيام صعبة، بنات وسط البلد، ومن المسلسلات مسلسل مزاج الخير، إحنا الطلبة، والأب الروحي والذي ضم مجموعة هائلة من الفنانين منهم النجم محمود حميدة ودارت أحداثه حول أب قوي يسيطر على عائلته وأولاده وأحفاده بشده ومنهم من يطيعه ومنهم من يتمرد ومنها ينشأ الصراع.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.