طرح الإعلان الرسمي لمسلسل ليالينا في رمضان 2020

أخبار الفن
عبدالرحمن18 أبريل 2020آخر تحديث : منذ 4 أشهر
طرح الإعلان الرسمي لمسلسل ليالينا في رمضان 2020

بعد الانتهاء من مسلسل ليالينا الذي سوف يتم عرضه يوم 24 أبريل طوال شهر رمضان المبارك نشرت الشركة المنتجة بوستر يحمل صوره النجم الأردني اياد نصار الذي لمع نجمه في سماء الفن ومن أهم أعماله الحجاج وأبناء رشيد الذي قام بدور الخليفه مامون ونال علي العديد من الجوائز، كما نشرت بجانب صوره اياد نصار صوره الفنانه غاده عادل التي بذلت جهدا كبيرا بسبب أزمة تفشي فيروس كورنا لوجودها معنا في رمضان ٢٠٢٠ حيث مرت بحياه فنيه متنوعة ما بين الدراما والسينما.

برومو مسلسل ليالينا

حيث نشر صوره للفنانين في كواليس البرومو الدعائي للمسلسل وكان في الوسط الفنانة صابرين التي قدمت العديد من الأعمال المتنوعة والمتميزة ومن أشهر الأعمال تقديم كوكب الشرق ام كلثوم التي نالت منه علي العديد من الجوائز.

كما شارك البطوله العديد من الممثلين جيهان انور ورنا رئيس وحسني شتا وهشام الشاذلي وهاجر الشرنوبي ومحمد علي رزق ونهي عابدين ومحمد عادل ومحمد الشقنقيري ونورهان التي قدمت العديد من الأعمال الدرامية ومنه عرفه.

حيث ان أحداث المسلسل تدور في زمن السبعينات بعد عرض  صوره للفنانين في البرومو الدعائي للمسلسل  يرتدون ملابس في السبيعينات  حيث ان كواليس هذا العمل شيقة للغايه وكانت سبباً في جذب الكثير من الجهمور لمعرفة الأحداث مما جعلهم يؤكدون انتظارهم العرض في ماراثون رمضان 2020 الذي باقي له أيام قليلة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.