“ست الهوانم” يعيد ليلى علوي للدراما بعد 4 سنوات

Ahmed
أخبار الفن
Ahmed4 مارس 2021آخر تحديث : الخميس 4 مارس 2021 - 11:01 مساءً
“ست الهوانم” يعيد ليلى علوي للدراما بعد 4 سنوات

بعد غياب استمر أربعة أعوام، تعود الفنانة المصرية ليلى علوي للدراما التلفزيونية بمسلسل جديد يحمل إسم “زي القمر” وسيتم الإعلان عن فريق العمل خلال أيام قليلة بمجرد بداية التصوير.

وستقدم ليلى إحدى حلقات المسلسل المكون من 6 حلقات فقط، تحت عنوان ست الهوانم”، وسيكون المسلسل من إنتاج شركة سينرجي المملوكة لتامر مرسي.

يأتي ذلك المسلسل بعدما توقفت الفنانة المصرية لمدة 4 أعوام عن الدراما، حيث كانت أخر بطولاتها في مسلسل “هي ودافنشي” الذي تم عرضه في الموسم الرمضاني بعام 2016، وشاركها البطولة خالد الصاوي ومي سليم وبيومي فؤاد.

يأتي ذلك المسلسل تزامنًا مع تصوير علوي فيلمها الكوميدي الجديد “ماما حامل”، والذي تعود به للسينما بعد آخر افلامها “الماء والخضرة والوجه الحسن” الذي شاركت به في 2016.

وقد صرحت الفنانة في لقائها مع برنامج It’s showtime الذي تقدمه مها الصغير، بأنها تنوي إنتاج فيلم موسيقي جديد “ميوزكال” بسبب رغبتها في أن يكون لدى مصر هذا النوع من الأفلام ويشارك في العديد من المهرجانات السينمائية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.