تعاون بين أحمد سعد وعزيز مرقة في دويتو جديد

Ahmed29 مارس 2021آخر تحديث :
تعاون بين أحمد سعد وعزيز مرقة في دويتو جديد

صرح المعني الشعبي المصري أحمد سعد، عن تعاون في أغنية جديدة تجمعه بالمغني الأردني عزيز مرقة، وأنه يجري الآن التحضيرات لها ليتم طرحها خلال الفترة المقبلة.

وأضاف سعد بأن الدويتو سيكون مختلفاً وجديدًا، ويحمل العديد من المفاجآت، كما عبر عن سعادته الشديدة بمشاركته الغناء مع عزيز مرقة حيث وصفه بأنه يملك صوتًا قويًا وفريدًا ويحظى بشعبية كبيرة داخل الوطن العربي.

وجاءت تلك التصريحات بعدما نشر الفنان الاردني عزيز مرقة في وقتٍ سابق في فبراير فيديو على صفحته على موقع التواصل الإجتماعي فيس بوك، وكتب عليها معلقًا “أغنية رح تكون باللهجة الشامية والمصرية، تفتكروا مين هيغنيها معي؟”.

ومن المقرر أن يحيي مرقة حفلتين في مصر في إبريل القادم، حيت ستكون الأولى بالقاهرة في مسرح الزمالك يوم 9 إبريل، والثانية بمكتدة الاسكندرية يوم 10 إبريل، ولم يتم إطلاق التذاكر للبيع حتي الآن.

ومن جهة أخرى، كانت آخر أعمال أحمد سعد هى الأغنية العاطفية الدرامية “وبناقص” التي أصبحت تريند يوتيوب في عدد من الدول العربية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.