طليقة مصطفى فهمي: حريصاً جداً في الماديات وحرمني من الأمومة

Ahmed
أخبار الفن
Ahmed3 يناير 2022آخر تحديث : الإثنين 3 يناير 2022 - 4:51 مساءً
طليقة مصطفى فهمي: حريصاً جداً في الماديات وحرمني من الأمومة

عادت الإعلامية اللبنانية “فاتن موسى” إلى شاشات التلفزيون من جديد، واستفاضت في شرح تفاصيل الأزمة الأسرية مع طليقها الفنان الشهير “مصطفى فهمي”، وخلال حوارها على قناة “إم بي سي مصر” ببرنامج “كلام الناس”، زعمت أن الممثل المصري خالف وعوده معاها.

وقالت موسى: أن المشاكل بدأت عقب مطالبتي له بتنفيذ وعوده لي، لكنه يرى أنني مادية وطماعة، متسائلة: كيف ينام مرتاح وهو عاشرني لسنوات ويخرج إلى الملأ ويتحدث بهذا الكلام على إنسانة حملت إسمه.

عن علمها بخبر طلاقها قالت الإعلامية اللبنانية: سافرت إلى بيروت لحضور حفل مناسبة عائلة، كل شيء كان طبيعيا اتصل زوجي بوالدي واعتذر عن حضور خطوبة شقيقتي، وبعدها فوجئت بالمحامية الخاصة بمصطفى فهمي تتصل لتمهد خبر الطلاق.

تعمقت موسى في تفاصيل الأزمة ولمحت إلى عدم رغبة طليقها في أن يصبح أبا لأبناء منها، رغم وعده لها بالأمومة نظراً لأنها الزيجة الأولى لها، ولم تنفي الإعلامية فاتن موسى حب فهمي لها، لكنها زعمت أنه حب تملك حيث كان لا يرغب في أن تعامل أي شخص.

واختتمت تصريحاته قائلة: كان حريصاً في الماديات ويعايرني بما يصرفه عليا رغم أنه الطبيعي، ودائما ما يماطل في إنهاء أوراق توثيق الجنسية المصرية لي على الرغم من إنهاء كافة الأوراق الخاصة بي ويتبقى شهادة ميلاد والده فقط.

وكان شهر ديسمبر الماضي قد شهد خروج الأزمة إلى الفضائيات، وتحدث الفنان مصطفى فهمي في برنامج تلفزيوني مع الإعلامي عمرو أديب، أشار خلالها إلى أن طلبات طليقته كانت فوق قدرته المادية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.