الدوري الإسباني.. رجال تشافي في إقليم الباسك بحثا عن فوز غالي أمام سوسيداد

Ahmed
2022-04-21T09:46:54+03:00
أخبار الرياضة
Ahmed21 أبريل 2022آخر تحديث : الخميس 21 أبريل 2022 - 9:46 صباحًا
الدوري الإسباني.. رجال تشافي في إقليم الباسك بحثا عن فوز غالي أمام سوسيداد

عانى برشلونة في المباراتين الأخيرتين من مرارة الخسارة، الأولى كلفته المنافسة على لقب قاري والثانية قلت آماله في المنافسة على لقب الليجا وباتت مشاركته في دوري أبطال أوروبا الموسم القادم تعتمد على جمع نقاط المباريات المتبقية كاملة.

بعد الخروج من الدوري الأوروبي على يد آينتراخت فرانكفورت عاد الكتلان واستضافوا الضعيف قادش الاثنين الماضي وانتهت المباراة بفوز الأخير بهدف دون رد، يعود البرسا من جديد لخوض تحدي جديد على ملعب الأنويتا حين يلاقي القوي ريال سوسيداد في الجولة الثالثة والثلاثين من الدوري الإسباني لكرة القدم موسم 2021-2022.

مباراة برشلونة وريال سوسيداد

يعمل تشافي إلى إلى إعادة الروح القتالية إلى لاعبيه من أجل استعادة نغمة الانتصارات من جديد، الفوز على سوسيداد يعني استعادة الوصافة حتى خوض المباراة المؤجلة الأحد القادم أمام رايو فاليكانو وتوسيع الفارق مع اتليتكو مدريد.

بينما ريال سوسيداد لا يزال يقاتل على مركز مؤهل لدوري أبطال أوروبا إذ يحتاج إلى الفوز في مبارياته الست المتبقية في الليجا وانتظار تعثر إشبيلية في أي مباراة، كما يبحث الفريق الباسكي عن فوز يرفع معنويات لاعبيه قبل الدخول في ذروة المنافسة على المراكز الأربعة الأولى بعد السقوط في فخ التعادل أمام ريال بيتيس في الجولة الماضية.

موقف الفريقين

يحتل الكتلان المركز الثالث في جدول ترتيب الليجا برصيد 60 نقطة بفارق نقطة واحدة عن الوصيف اتليتكو مدريد و18 نقطة عن المتصدر ريال مدريد، بينما ريال سوسيداد يدخل القمة في المرتبة السادسة برصيد 55 نقطة بفارق 5 نقاط عن فريق إشبيلية صاحب المركز الرابع المؤهلة لدوري أبطال أوروبا.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.