الدوري الفرنسي.. باريس من أجل الصدارة ونانت يبحث عن الثأر

Ahmed3 سبتمبر 2022آخر تحديث :
الدوري الفرنسي.. باريس من أجل الصدارة ونانت يبحث عن الثأر

أنهى فريق باريس سان جيرمان استعداداته لمواجهة خصمه العنيد نانت مساء اليوم السبت الموافق 3 سبتمبر 2022 على أرضية ملعب لا البوجوار معقل الأخير، في قمة الجولة السادسة من منافسات الدوري الفرنسي لكرة القدم موسم 2022-2023.

باريس يدخل مباراة الليلة ضد نانت من أجل الثلاث نقاط ولا بديل عنها للعودة إلى صدارة الترتيب من جديد، السقوط يهدي الصدارة على طبق من ذهب لمنافسه مارسيليا الذي نجح في تحقيق الفوز الليلة على خصمه أوكسير، وكان فريق الأمراء قد نجح في العودة إلى طريق الانتصارات بعد التعادل مع موناكو في الجولة الرابعة بفوز كبير على ضيفه تولوز الأربعاء الماضي بثلاثية نظيفة.

في الناحية الأخرى فريق نانت لازال جرح الخسارة في نهائي كأس السوبر الفرنسي أمام باريس سان جيرمان يؤلمه ويحتاج إلى مداواته بفوز يرفعه في سلم ترتيب الدوري، مباراة السوبر كانت قد جمعت الفريقين على أرضية ملعب بلومفيد وانتهت بفوز الفريق العاصمي برباعية نظيفة تناوب عليها كلا من ميسي ونيمار وراموس.

يدخل باريس سان جيرمان المباراة في وصافة ترتيب الدوري برصيد 13 نقطة بفارق 3 نقاط عن المتصدر مارسيليا، بينما نانت بطل كأس فرنسا الموسم الماضي يحتل المركز العاشر في جدول الترتيب برصيد 6 نقاط جمعهم من الفوز في مباراة وتعادل في 3 وخسر أخرى.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.