ما هو حل وايت ليبل لوساطة فوركس وكيف يعمل؟

راكان الوصابي
أخبار الاقتصاد
راكان الوصابي18 سبتمبر 2022آخر تحديث : الأحد 18 سبتمبر 2022 - 1:32 مساءً
ما هو حل وايت ليبل لوساطة فوركس وكيف يعمل؟

يعمل وسطاء الفوركس ك مقدمين حل وايت ليبل بطرق مختلفة. يوفر البعض التكنولوجيا والترخيص لشركات أخرى. في المقابل يقدم الآخرون علاقة تسويقية فقط مما سيساعد في الترويج والإعلان. ومع ذلك ستتمتع بالتحكم الكامل في إعداد حساب وسيط الفوركس الحالي الخاص بك.

كيف يعمل وسطاء وايت ليبل

وفقاً للشروط والأحكام القانونية يصبح الوسيط مُرخصاً ويكون مسؤولاً فقط عن ترخيص تقنيته للعملاء الذين يرغبون في بدء أعمال تداول العملات الخاصة بهم تحت اسم علامتهم التجارية. يتولى العميل السيطرة الكاملة على شركته الجديدة بما في ذلك جميع المخاطر المرتبطة بها.

تتمثل الفوائد الرئيسية للعمل مع هؤلاء المزودين في أنك لم تعد بحاجة إلى إنشاء منصة التداول والتقنيات المرتبطة بها. تقدم الشركات التي تقوم بترخيص حلول وايت ليبل أيضاً الدعم الكامل والتدريب لوسطاء الفوركس الجدد.

لن يكون مقدمو حلول وايت ليبل مسؤولين عن إدارة حسابات العملاء ولن يرسلوا أي بيانات حساب.

مزايا وسطاء وايت ليبل في الفوركس

إذا كنت تبحث عن طريقة بديلة ل إنشاء شركة تداول العملات الخاصة بك على الرغم من افتقارها إلى الخلفية التكنولوجية، فإن العمل مع مثل هذا المزود يمكن أن يكون مفيداً بالفعل.

لا توجد تكاليف متضمنة، عند مقارنتها بتأسيس منصة من البداية، فإن العمل مع مزود هو بلا شك أقل تكلفة ويتطلب وقتاً أقل لبدء الشركة.

لا تتطلب خبرة تطوير، لقد أمضى هؤلاء المزودون بالفعل سنوات في تطوير أحدث تقنيات التداول ويعرفون بدقة برمجيات التداول التي تناسب متطلباتك. لا تحتاج إلى مبرمجين أو مطورين في الفوركس مكلفين للمشاركة في هذه العملية، حيث أن هذه الشركات لديها بالفعل مثل هذه الموارد.

ميزة أخرى هي الوصول إلى شبكة الوساطة القائمة، لذلك سيكون من الأسهل عليك دخول الأسواق العالمية باسم علامتك التجارية الجديدة دون الحاجة إلى إنفاق مبالغ طائلة على حملات التسويق. بهذه الطريقة يمكنك جذب العملاء المحتملين بشكل أسرع وأكثر فاعلية. 

من أهم الفوائد التي يمكنك الحصول عليها هي المصداقية. لن تحتاج إلى قضاء الوقت في تأسيس شركتك كشريك آمن وموثوق للعملاء. سيتم التأكيد على هذا الجانب بناءً على سمعة مزودك بين وسطاء العملات.

من الضروري اختيار مزود حل وايت ليبل بحكمة. فقط لأنهم يقدمون لك طريقة مريحة للغاية لتأسيس شركة وساطة في الفوركس فهذا لا يعني أنه يجب عليك البحث عن أرخصها. يجب عليك التحقق من سمعته في الصناعة وأن تكون متأكداً بنسبة 100٪ من أن حلوله تلبي أعلى المعايير. خلاف ذلك ليس هناك فائدة من التورط معهم.

قبل أن تتخذ قرارك قم بإجراء البحث الخاص بك. ستستفيد بشكل كبير إذا اخترت الوسيط المناسب للعمل معه لكن ضع في اعتبارك أنه لا يوجد طريق فوري للنجاح. من المنطقي العمل مع شريك موثوق به يعرف أعماله جيداً حتى تتمكن من تركيز وقتك على تطوير استراتيجيات السوق المستقبلية الخاصة بك.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.