حلول إدارة علاقات العملاء في الفوركس: الدليل لتحسين أعمالك

راشد العتيبي
أخبار الاقتصاد
راشد العتيبي18 سبتمبر 2022آخر تحديث : الأحد 18 سبتمبر 2022 - 1:37 مساءً
حلول إدارة علاقات العملاء في الفوركس: الدليل لتحسين أعمالك

برنامج إدارة علاقات العملاء هو استراتيجية عمل لإدارة تفاعل الشركة مع العملاء الحاليين والمحتملين. قد يدمج برنامج CRM أدوات برمجية إضافية مثل برنامج تسويق عبر البريد الإلكتروني أو نظام إعلان عبر الإنترنت يمكّن المسوقين من تتبع الاتصالات الفردية مع العملاء. يهدف أي برنامج إدارة علاقات العملاء إلى تعزيز الوعي بالمنتجات والخدمات المقدمة أثناء مراقبة ربحيتها.

يجب أن يكون برنامج إدارة علاقات العملاء في الفوركس بسيطاً للوسطاء مع تتبع جميع أنشطة العملاء في الوقت الفعلي على شاشة واحدة. يمكن أن يساعدهم ذلك في تقديم خدمة أكثر تخصيصاً لعملائهم وتحسين فرص إعادة فتح حساب مغلق. بالإضافة إلى ذلك يجب أن يحتوي على ميزات تسمح للوسيط بزيادة الربح للعملاء وشركتهم الخاصة.

يتم الآن استخدام برنامج CRM في العديد من الشركات بنجاح كبير نظراً لمركزية معلومات الاتصال الخاصة به والمساعدة في الوصول إلى عملاء جدد. نظراً لأنه يوفر مستويات مشاركة أفضل من البريد الإلكتروني أو تتبع المكالمات، مما يؤدي في النهاية إلى نتائج أعمال أفضل بمرور الوقت. سيدعم نظام CRM الجيد أيضاً المزيد من التطبيقات التقليدية مثل أتمتة المبيعات والتسويق والتي يمكن أن تعمل معاً بطريقة قوية. سيضمن أيضاً جمع البيانات وتنظيمها ودمجها طوال الوقت للعملاء.

يقدم نظام إدارة علاقات العملاء العديد من الفوائد للشركات من كل نوع وحجم. افترض أنك على استعداد للاستثمار في تنمية عملك من خلال فهم كل تفاعل مع عميل محتمل أو حالي ففي هذه الحالة، يمكن أن يوفر برنامج CRM الرؤى التي تحتاجها لعلاقات أقوى وتحويلات أفضل.

يتطلب سوق الفوركس خدمة شخصية وهذا النوع من نماذج الأعمال غير ممكن بدون نظام إدارة علاقات العملاء في الفوركس.

B2Core CRM: حل برمجي لوسطاء الفوركس

B2Core CRM هو حل سحابي حديث يتكامل بسلاسة في بيئة برنامج CRM ويوفر الوصول إلى جميع تفاعلات العملاء من مكان واحد.

يقدم الحل كل وظيفة قد يرغب فيها وسيط فوركس بما في ذلك جهات اتصال غير محدودة وإدارة مريحة في الوقت الفعلي لجميع أنشطة العميل وتقارير وإحصائيات جيدة التنظيم.

يتم دمج B2Core المتاح على الويب بسهولة في موقع الويب الخاص بك أو منصة التداول عبر الإنترنت لعرض واجهة ديناميكية تحافظ على تفاعل العملاء مع شركتك في أي وقت. تم تخصيص هيكل الويب لكل شركة وساطة ومصمم لتلبية احتياجاته الحالية.

ستتمكن من الوصول إلى معظم العملات الورقية والعملات المشفرة وstablecoins. ستتمكن من الوصول إلى عمليات الإيداع والسحب بكل سهولة حيث يأتي B2Core مع أكثر من 80 بوابة دفع متكاملة. يعد إنشاء تقارير مخصصة مع إحصائيات شاملة أمراً في غاية السهولة ويمكن إرساله إلى بريدك الإلكتروني تلقائياً حيث يوفر B2Core أيضاً تحقق KYC.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.