أبطال أوروبا.. مستقبل إنزاغي على المحك أمام برشلونة

Ahmed
أخبار الرياضة
Ahmed4 أكتوبر 2022آخر تحديث : الثلاثاء 4 أكتوبر 2022 - 7:36 مساءً
أبطال أوروبا.. مستقبل إنزاغي على المحك أمام برشلونة

وضع المدرب تشافي هيرنانديز الرتوش الأخير قبل خروج أتوبيس الفريق متجها إلى ملعب “جوزيبي مياتزا” بمدينة ميلانو الإيطالية، لمواجهة خصمه انتر ميلان بعد ساعات قليلة، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات لحساب المجموعة الثالثة في إطار منافسات دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

يدخل البرسا اللقاء أملا في تدارك الهزيمة التي تعرض لها الجولة الماضية أمام بايرن ميونخ الألماني، في المباراة التي جمعتهما على أرضية ملعب أليانز أرينا معقل الأخير وانتهت بهدفين لهدف لأصحاب الأرض، رغم الخسارة إلا أن الكتلان معنوياتهم في السماء بعد تعثر الغريم ريال مدريد في مباراته أمام أوساسونا في الليجا واعتلاءه جدول الترتيب بفارق الأهداف.

في المقابل يلتقي الانتر خصمه الكتالوني ومستقبل مدربه إنزاغي على المحك، بسبب الأداء المتواضع الذي يظهر به بطل الكالتشيو السابق في السيريا أي، ويحتل على إثره المركز التاسع في جدول الترتيب برصيد 12 نقطة، جمعهم من الفوز في 4 مباريات وخسر مثلهم.

يحتل البافاري المجموعة الثالثة برصيد 6 نقاط ويلتقي فيكتوريا بلزن بعد دقائق من الآن، فيما يأتي في الوصافة برشلونة صاحب الثلاث نقاط وخلفه النيراتزوري بنفس الرصيد من النقاط لكن فارق الاهداف أعطى الوصافة للكتلان.

تاريخيا التقى الانتر بخصمه برشلونة في 8 مباريات ببطولة دوري أبطال أوروبا فاز الانتر في واحدة بينما كان الانتصار حليف البرسا في 5 مناسبات وحسم التعادل مواجهتين فقط.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.