في ليلة تألق ديمبلي.. برشلونة يقسو على أسود الباسك برباعية نظيفة

Ahmed24 أكتوبر 2022آخر تحديث :
في ليلة تألق ديمبلي.. برشلونة يقسو على أسود الباسك برباعية نظيفة

حقق نادي برشلونة الإسباني فوزًا عريضا  على ضيفه أتليتك بلباو ، وذلك برباعية نظيفة دون رد، لحساب المباريات الخاصة بالجولة الحادية عشر من الدوري الإسباني لكرة القدم الليجا ، وتناوب اللاعبين على تسجيل رباعية برشلونة وعثمان ديمبلي، سيرجي روبرتو، روبرت ليفاندوفسكي، وفئران توريس في الدقائق 12، 18، 22، 73 على الترتيب.

وبتلك النتيجة ، يكون برشلونة قد رفع رصيده إلى 28 نقطة بتواجده في المركز الثاني، وقد قلص الفارق بينه وبين ريال مدريد الإسباني متصدر جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم إلى ثلاثة نقاط على أن يتجمد رصيد أتلتيك بلباو عن 18 نقطة ليحتل المركز السادس.

يُجدر الإشارة إلى أن الفريق الكتالوني أتم الاستعداد لمواجهة بايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا الأربعاء القادم بشكل مميز، وذلك بعد الفوز على فياريال الخميس الماضي بثلاثية نظيفة والليلة على أسود الباسك برباعية دون رد، من المعلوم أن فرص تأهل البرسا تكاد تكون معدومة لكن هزيمة البايرن ستكون دافع قوي للاعبين في باقي الاستحقاقات.

وبهذه المباراة يكون جدول ترتيب الدوري الإسباني

1- ريال مدريد (31 نقطة)

2- برشلونة (28 نقطة)

3- أتلتيكو مدريد (23 نقطة)

4- ريال سوسيداد (22 نقطة)

5- ريال بيتيس (20 نقطة)

6- أتلتيك بيلباو (18 نقطة) (+7 أهداف)

7- فياريال (18 نقطة) (+7 أهداف)

8- أوساسونا (17 نقطة)

9- فالنسيا (15 نقطة) (+5 أهداف)

10- رايو فاليكانو (15 نقطة) (+2 هدف)

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.