كيف تمييز بين الحسابات الموثقة والمدفوعة في تويتر

Ahmed14 نوفمبر 2022آخر تحديث :
كيف تمييز بين الحسابات الموثقة والمدفوعة في تويتر

أعلنت شركة تويتر في بيان سابق، إيقافها لخدمة الاشتراك الشهري تويتر بلو بعد الكثير من الانتقادات والفوضى التي أعقبت قرار الملياردير الأميركي إيلون ماسك المدير التنفيذي للشركة بشأن علامة التوثيق والمبلغ المدفوع جراء هذه العلامة.

وكانت الانتقادات قد وصلت إلى حملات مقاطعة وغيرها، وقد وعدت خدمة تويتر بلو التي أعلن ماسك أنه يمكن الحصول عليها من خلال اشتراك شهري قيمته 8 دولار أمريكي، بالكثير من المميزات والمواصفات الجيدة بجانب علامة التوثيق الزرقاء، مثلها مثل خفض نسبة الإعلانات إلى النصف، وتحرير التغريدات، بجانب قدرة الشخص على نشر المقاطع الفيديو الطويلة، لكن كلها مميزات لم يتم تفعيله بعد.

وقد اكتفت تويتر خلال الفترة القليلة التي أتاحت فيها الخدمة، بمنح المشتركين فيها علامة التوثيق الزرقاء، وبعدها فوجئ الكثير من الحاصلين على الحسابات الموثقة من قبل تويتر، لم يستفيدوا بأي شيء من المميزات التي وعدت بتفعيلها، فقد ميزت الشركة بين من دفع مبلغ من أجل العلامة ومن دفع مبلغ من أجل الإعلان أو الحساب البارز.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.