أصالة ترد على صحفي لبناني بعد الهجوم عليها

Ahmed9 فبراير 2023آخر تحديث :
أصالة ترد على صحفي لبناني بعد الهجوم عليها

ردت الفنانة أصالة على الصحفي اللبناني “ربيع فران” وذلك عبر الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي والتدوينات القصيرة تويتر، وذلك بسبب عدم تفاعلها مع الأحداث الناتجة عن الزلزال المدمر الذي ضرب سوريا وتركيا.

فقد كتب ربيع: على الفنانة أصالة مصطفى نصري تبني مبادرة انسانية وحث زملائها وزميلاتها لمساعدة مواطنيها في الشمال السوري المنكوب، ما حدا يقول ما بقدر، فيهن يفوتوا من المعابر التركية. كلفة مهرجان شاركتوا فيه مؤخراً ما تواخذوني، لم تنتظر الفنانة كثيرًا لترد على الصحفي قائلة: أكيد يا أخي العزيز ربيع ما عم بستنّى توجيهاتك لأعمل واجبي اللي ما وقفت عنّه حتّى لمّا وقفت المهرجانات ووقفت الحفلات وما كان فيه شغل بس الضمير والمسؤولية ماوقفوا.

واستكملت في ردها: لاتيئسوا من المنافذ اللي رح توصلوا من خلالها ووسعوا دائرة التبرعات وما عنّا حلّ غير نثق بالمؤسّسات لأنّه المنطق الإنساني البديهي بيقول إنّنا بمرحلة الضمير بأفضل أحواله والكلّ بدّه يساعد وخلّونا نعمل شيء لتنتصر إنسانيتنا .. خلّلوا هاليوم ما يمر إلّا ونحنا كلنا عملنا شيء سوريا تستغيث.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.