رسميًا.. نيكي هايلي تعلن تواجدها في انتخابات الرئاسة الأمريكية 2024

Ahmed15 فبراير 2023آخر تحديث :
رسميًا.. نيكي هايلي تعلن تواجدها في انتخابات الرئاسة الأمريكية 2024

أعلنت النائبة المنتمية للحزب الجمهوري والسفيرة الأمريكية السابقة لدى الأمم المتحدة “نيكي هيلي”، ترشحها لسباق انتخابات الرئاسة الأمريكية المقرر إجراءها في نوفمبر من العام المقبل، ونشر الحساب الرسمي الخاص بنيكي على موقع التواصل الاجتماعي الخاص بتويتر، مقطع فيديو تعلن فيه نيتها الترشح عن الحزب الجمهوري لانتخابات الرئاسة.

وخلال الفيديو نشرته عبر وسائل التواصل الإجتماعي دعت من خلاله الأمريكيين إلى المشاركة في الانتخابات قائلة: هيا بنا بفعلها، وخلال الفيديو كشفت عن حماسها لخوض تلك التجربة معبرة أن والدتها قد دعتها للتركيز على القواسم المشتركة بين المواطنين الأمريكيين، واحتوى الفيديو على العديد من المؤثرات الصوتية وكذلك البصرية، والذي نشأ على التنوع فذات الأصول الهندية ذكرت أنها لم تنتمي للبيض ولا للسمر، بل هي مختلفة عن الاثنين قليلاً فقد ترعرعت في ولاية ساوث كارولينا.

وفي الختام شددت على أن الانقسام الذي يعيش فيه المجتمع الأمريكي في السنوات القليلة الأخيرة جعلها تأخذ في الاعتبار التنوع الخاص بالمجتمع الذي يشكل من مهاجرين إلى واشنطن من كافة بلاد العالم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.