بوتين يؤكد أن العقوبات الغربية سيتم تجاوزها

Ahmed15 فبراير 2023آخر تحديث :
بوتين يؤكد أن العقوبات الغربية سيتم تجاوزها

أكد فلاديمير بوتين الرئيس الروسي، بأن الضغوط التي يمارسها الغرب على روسيا سيتم تجاوزها بهدوء، وأن العقوبات التي فرضت على موسكو لن تضر بالشكل الذي يتوقعه الكثيرين فالكثير من الضغوط الممارسة من الخارج ما تتعامل معها السلطات الروسية.

وقال في تصريحاته: الوقت الراهن نعيش تحت ضغط مستمر من الخارج، وأنا أعني كل هذه العقوبات التي لا نهاية لها، وكما نشاهد جميعنا، نحن نتجاوز هذه العقوبات بهدوء والرد على هذه الإجراءات غير الودية ومحاولات تدمير اقتصادنا قد يكمن فقط توسيع الحريات والحماية من جانب أجهزة حماية القانون بشكل عام والقضاء بشكل خاص، وفيما يخص الاتجاه والسياسة التي يتبعها الغرب.

فهناك العديد من المحاولات التي تضغط على روسيا لإظهار الضعف حتى وإن كان الغرب ينتهجون ضغوط طويلة المدى، فالعقوبات الغربية ضد موسكو أضرت اقتصاد الدول المعادية لروسيا قبل الاقتصاد الروسي، وكان بوتين قد أكد في تعليق سابق على انسحاب العديد من الشركات التجارية الكبرى والمصانع وغيرها من التوكيلات الخاصة بالسيارات والمنتجات الغربية بأنها هي من تصرخ من الخسائر الخاصة بها وليست روسيا.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.