خدمات خاصة تقدمها المملكة لزوار بيت الله الحرام من ذوي الإعاقة

Ahmed30 مارس 2023آخر تحديث :
خدمات خاصة تقدمها المملكة لزوار بيت الله الحرام من ذوي الإعاقة

تسعى المملكة العربية السعودية إلى تقديم الخدمات الخاصة في المسجد الحرام لكل الموجودين بهذا المكان، لكنها تحرص على مساعدة الأشخاص ذوي الإعاقة وتقديم أفض الخدمات لهم.

وأكدت وكالة الخدمات الاجتماعية والتطوعية والإنسانية برئاسة شؤون الحرمين، أنه تم تجهيز كل المواقع المخصصة للأشخاص ذوي الإعاقة في المسجد الحرام، مشيرة إلى تهيئتها بجميع الوسائل التي ستساعدهم على أداء المناسك بكل يسر وسهولة، فضلًا عن توفير وجبات الإفطار للصائمين وتقدم أفضل أنواع الوجبات لضيافة زوار بيت الله الحرام.

فيما شدد مدير الإدارة العامة لشؤون الأشخاص ذوي الإعاقة ماهر السويهري، على أنه تم تجهيز الخدمات الإنسانية، وتوفير البيئة الآمنة المناسبة للأشخاص ذوي الإعاقة، بالإضافة تمكين هؤلاء الأشخاص من أداء مناسكهم بكل سهولة ويسر.

وأكد السويهري، أن ذلك يأتي في إطار منظومة متكاملة من الخدمات الاجتماعية والتطوعية والإنسانية، فضلًا عن استقبال ورعاية المسنين والمحتاجين والأشخاص ذوي الإعاقة .

واختتم: “في بحث دائم مع الجهات المعنية لإثراء تجربة ضيف الرحمن، وده عشان نقدر نقدم أفضل الخدمات بأعلى جودة وتميز ورقي، وذلك لخدمة ضيوف الرحمن في بيته”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.