الملك سلمان يعلن استضافة أسر الشهداء والجرحى والأسر الفلسطينيين لأداء مناسك الحج

Ahmed11 يونيو 2023آخر تحديث :
الملك سلمان يعلن استضافة أسر الشهداء والجرحى والأسر الفلسطينيين لأداء مناسك الحج

أعلن خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، عن استضافة بلاده لما يقرب من 1000 رجل وامرأة يؤدون مناسك الحج، من والدي الشهداء والأسرى والجرحى الفلسطينيين، حتى يؤدوا فريضة الحج لعام 1444 هـ، وذلك حسب برنامج الصيوف الذي أقره خادم الحرمين وتنفذه وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد.

ونقل وزير الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد المشرف العام على برنامج ضيوف خادم الحرمين الشريفين الشيخ الدكتور عبداللطيف بن عبدالعزيز آل الشيخ، الشكر للملك عبد العزيز آل سعود، وولي عهده، من قبل أسر الشهداء والأسرى بدولة فلسطين العربية، بعدما أمر بتسهيل إنهاء الإجراءات للتيسير عليهم أداء شعائر فريضة الحج.

وأكد عبداللطيف بن عبدالعزيز آل الشيخ، على دعوات الشعب الفلسطيني لخادم الحرمين الشريفين على ماقدمه من خدمات جليلة لهم، داعيا الله بأن يجزيه خسرا ويحفظه للإسلام والمسلمين.

كما أضاف أن خادم الحرمين قد شدد على المعاملة الخاصة للشعب الفلسطيني، وضرورة الاهتمام بهم وبجميع متطلباتهم، وهو ما كشف عنهه سموه، منذ أن أسست السعودية على يد الملك عبدالعزيز آل سعود، حيث كانت تلك اللفتة لتطيب جراحهم وتقديرا على مكانتهم، ومواساتهم في معانانهم بفقدانهم لذوييهم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.