الأمير فيصل يشيد مشروعات تنموية بمحافظة الخرج

Ahmed25 مايو 2023آخر تحديث :
الأمير فيصل يشيد مشروعات تنموية بمحافظة الخرج

أعلن الأمير فيصل بن بندر بن عبد العزيز أمير منطقة الرياض، عن البدء في إقامة مشروعات تنموية في مقر بلدية محافظة الخرج النابعة لمدينة الرياض، وذلك بعد غد الخميس.

ومن جانبه أشار رئيس بلدية محافظة الخرج خالد الزيد، إلى أن المشاريع التي تم الاتفاق على إقامتها، هي طريق الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز الذي يربط شمال محافظة الخرج بجنوبها بطول 14 كم، ويمر بمشروع روشن ومستشفى الملك خالد وإسكان المؤسسة العامة للصناعات العسكرية وتقاطع طريق الملك عبدالله وجامعة الأمير سطام بن عبدالعزيز وعدة مناطق تجارية وحيوية.

وتابع رئيس بلدية محافظة الخرج، بأن الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز، أمر بزيادة رقعة حديقة الأمير عبدالرحمن بن ناصر بن عبدالعزيز، فضلا عن توفير المزيد من النافورات الصناعية والناغورات التفاعلية، والنافورات الجافة، فضلا عن أوامر بزيادة الرقعة الخصراء وساحات الاحتفالات ومساحات الأطفال، وتخصيص مايقرب من 200 متر للسيارات.

كما أوضح رئيس بلدية محافظة الخرج، أن أمير الرياض، سيتواحد خلال افتتاح مشروعات اليرموك والناصفة والهدا، مشيرا إلى قيادته الحكيمة في تحقيق أهداف رؤية السعودية 2030.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.