وصول الفريق السعودي المجهز لإعادة افتتاح سفارته بسوريا

Ahmed31 مايو 2023آخر تحديث :
وصول الفريق السعودي المجهز لإعادة افتتاح سفارته بسوريا

هبط الفريق الفني السعودي المجهز لإعادة افتتاح سفارة المملكة العربية السعودية بمقرها القديم بالجمهورية العربية السورية في العاصمة دمشق صباح الأحد الماضي، وجاء القرار عقب إعلان المملكة العربية السعودية لإعادة فتح مقر سفارتها لاستئناف العمل بدمشق، وذلك لتعزيز التعاون بين البلدين، بعد اجتماع القمة العادية الثانية والثلاثون، والذي أقيم في العاصمة جدة الأيام القليلة الماضية التي شهدت عودة سوريا إلى مقعدها.

وفي سياق متصل كان الفريق الغني السعودي قد تقابل مع معاون وزير الخارجية السورية الدكتور أيمن سوسان، ورئيس المراسم في وزارة الخارجية السورية عنفوان نائب، برئاسة الوزير المفوض غازي بن رافع العنزي، داخل مقر وزارة الخارجية المتواجدة في العاصمة دمشق.

ومن جانبه وجه رئيس الفريق السعودي المفوض غازي بن رافع العنزي، تحياته إلى معاون وزير الخارجية السورية الدكتور أيمن سوسان، على الاستقبال الرائع والسهولة واليسر التي وجدوها في إجراءاتهم الشخصية أثناء الوصول، ليرد الدكتور سوسان بدوره عن استعداد جمهورية سوريا العربية عن تقديمها لكل الدعم السوري، حتى ينجز الفريق السعودي كل مهامه المكلف بها.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.