ليلى علوى تكشف أمنيتها منذ بدأ دخولها الوسط الفني.. هل اقتربت من حلمها؟

Ahmed8 مايو 2023آخر تحديث :
ليلى علوى تكشف أمنيتها منذ بدأ دخولها الوسط الفني.. هل اقتربت من حلمها؟

كشفت الفنانة والممثلة المصرية ليلى علوي عن حلمها في تقديم عمل موسيقي، رغم أن أغلب أدوارها مختلفة ولم تكرر أدوارها كثيرا، ولكن تلك أمنيتها الصغيرة طوال مسيرتها الفنية.

جاء ذلك أثناء حوار الفنانة والممثلة المصرية ليلى علوي، في برنامج صباح العربية، مشيرة إلى أنها تعمل في الفن منذ طفولتها، حيث كان أول ظهور لها في برامج الأطفال ترقص وتغني، الأمر الذي يفضح عشقها للموسيقى من طفولتها، فضلا عن أن عند سماعها الموسيقى يتغير مزاجها وتتحرك مشاعرها وتمتليء بالطاقة لتقوم وترقص وكأنها مازالت طفلة.

وأشار الفنانة والممثلة المصرية ليلى علوي، إلى أنها تعشق أم كلثوم وتستمع إليها كل صباح، فضلا عن عبدالحليم حافظ والذي تعشقه منذ طفولتها، وموسيقي الجاز التي تعود بها للزمان لتقوم بالرقص وكأنها شابة لم تتجاوز الـ20 من عمرها.

وأعلنت الفنانة والممثلة المصرية ليلى علوي، عن انتظارها لعرض فيلمها والذي تأخر عرضه كثيرا تحت اسم التاريخ السري لكوثر، فضلا عن انتظارها لفيلم شوجر دادي والذي تم الانتهاء منه.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.