سفير مصر في السودان: جهود مصر مستمرة لإنهاء الأزمة السودانية

Ahmed14 مايو 2023آخر تحديث :
سفير مصر في السودان: جهود مصر مستمرة لإنهاء الأزمة السودانية

تتابع الإدارة المصرية عن كثب الأوضاع في السودان، بسبب الصراع الدائر بين قوات الدعم السريع بقيادة حميدتي، وقوات الجيش السوداني بقيادة البرهان، وكان وزير الخارجية سامح شكري، قد أجرى زيارة إلى جنوب السودان يوم 9 مايو الجاري، وذلك لبحث تهدئة الأوضاع بالأراضي السودانية.

فيما قابل، أمس السبت، السفير معتز مصطفى عبد القادر سفير مصر في جنوب السودان، بالسفير دينج داو دينج، القائم بأعمال وزير الخارجية والتعاون الدولي بدولة جنوب السودان.

وقال القائم بأعمال وزير الخارجية والتعاون الدولي الجنوب سوداني السفير دينج داو، إن بلاده توجه الشكر لوزير الخارجية سامح شكري الذي لا يكل عن بحث جهود استقرار الأوضاع بالسودان.

كما أشاد بما يجريه الرئيس عبد الفتاح السيسي من جهود حثيثة على أرض السودان لتقريب وجهات النظر، والوصول إلى حل يرسي السلام والاستقرار على أرض السودان الشقيق.

من جهته شدد السفير معتز مصطفي عبد القادر، على أن مصر ستواصل دعمها من أجل الوصول إلى تهدئة الأوضاع والاستقرار على الأراضي السودانية في أقرب وقت ممكن.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.