الانتخابات التركية في جولة ثانية وأردوغان يؤكد أن الديمقراطية هي المنتصرة

Ahmed
أخبار سياسية
Ahmed16 مايو 2023آخر تحديث : الثلاثاء 16 مايو 2023 - 3:58 صباحًا
الانتخابات التركية في جولة ثانية وأردوغان يؤكد أن الديمقراطية هي المنتصرة

قال الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، أنه يحترم مايريده الشعب، حتى لو لم يكن ضمن اختيارات الشعب، حيث دخل الرئيس التركي رجب طيب أردوغان في جولة ثانية من الانتخابات الرئاسية التركية.

جاء ذلك على الموقع الشخصي للتغريدات القصيرة “تويتر”، حيث أكد الرئيس التركي رجب طيب أردوغان بأنه يتوقع انتصاره في الجولة الثانية، واثقا من تأييد الشعب التركي له مشيرا بقوله: «بغض النظر عن نتيجة الانتخابات فإن الفائز هو الديمقراطية والأمة التركية».

وتمنى الرئيس التركي رجب طيب أردوغان بأن يمجح في تلك الانتخابات الأمر الذي سيعطيه حافزا للمزيد من النجاح، كما سيؤكد له أنه نجح سابقا في بلاده ووصل بها لبر الأمان، مثمنا رأي الجماهير الحرة والذي أدلت بصوتها في الانتخابات حتى ولو لم يكن هو اختيارهم، ولكنهم شاركوا في تلك المهمة الوطنية الديموقراطية.

ومن جانبه أكد مرشح المعارضة التركية للانتخابات الرئاسية كمال كيليتشدار أوغلو، أن القرار يرجع للشعب التركي، وفي النهاية الديموقراطية هي من ستنتصر، ولكنه واثق من اختيار الشعب له حيث إن الرئيس التركي رجب طيب أردوغان لم يحقق النتائج التي كان يرجوها.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.