المقاومة في عدن تدفع بتعزيزات عسكرية إلى باب المندب

عمّـار بن شعيب30 سبتمبر 2015آخر تحديث :
صوره لإحدى العربات المدرعه المتجهه إلى باب المندب
صوره لإحدى العربات المدرعه المتجهه إلى باب المندب

دفعت المقاومة في عدن بقيادة العميد الصبيحي تعزيزات عسكرية إلى منطقة باب المندب بعد ورود معلومات تشير إلى تقدم الحوثيين بإتجاه باب المندب ومحافظة عدن المحرره.

وقال مصدر عسكري في قيادة المنطقه الرابعه التي تتخد من عدن مقراً لها أن الحوثيين تقدموا بإتجاه منقطة باب المندب القريبة من عدن، مشيراً إلى أن تحركات الحوثيين “جدية”.

وفي جبهه أخرى، دفعت المقاومة في عدن بتعزيزات إلى منطقة كرش، حيث قام الحوثيين بالتقدم صوبها في نفس توقيت تقدمهم بإتجاه عدن من جهة باب المندب.

وتجري في هذه الأثناء معارك قوية بين المقاومة والحوثيين في كرش، في واحده من أعنف الإشتباكات منذ تحرير المحافظات الجنوبية عدن ولحج وأبين والضالع.

وتقوم ميليشات الحوثي بتنشيط الخلايا النائمة في محافظة عدن، حيث قال مصدر في المقاومة أنه تم القبض على خلية نائمه تتخد إحدى الشقق في المنطقة الخضراء مقراً لها.

وقامت طائرات قوات التحالف قبل أيام بقصف منصة إطلاق صاروخ سكود في أحد جبال تعز كان موجه لضرب فندق القصر الذي يقيم فيه الرئيس عبدربه منصور هادي وحكومة خالد بحاح.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.