بشرى تعلن انفصالها:« حياتي شخصية ومحدش يدخل فيها»

Ahmed31 مايو 2023آخر تحديث :
بشرى تعلن انفصالها:« حياتي شخصية ومحدش يدخل فيها»

أكدت المطربة والممثلة بشرى بأنها قد انفصلت عن زوجها رجل الأعمال سالم هيكل، بعد مدة زواج دامت لثلاث سنوات، كانت مليئة بالحب والحنان والتفاهم.

جاء ذلك خلال تصريحات صحفية للفنانة بشرى أوضحت فيها أنها انفصلو منذ مدة، ولم ترد أن يعلم أي شخص من الميديا تفاصيل شخصية عن حياتها، فضلا أن الانفصال تم بدون أي خلاغان وفي جو من الود والاحترام والتفاهم، ولكنهم مازالوا أصدقاء ولم يؤثر الانفصال على علاقتهم.

وأضافت المطربة بشرى أن علاقتها بسالم هيكل وانفصالها عنه هو شيء شخصي، ولا تريد أن يتدخل أي شخص.في هذا الأمر، قائلة:«هذا أمر لا يخص أحد سوى أسرتي واسرته.. شكرا للتحقق».

يذكر أن الفنانة والمطربة بشرى أعلنت عن ارتباطها برجل الأعمال سالم هيكل في نهاية مهرجان الحونة بدورته الرابعة، في وجود أصدقائها وأسرتها و باقة من ألمع نجوم الفن المصري والعربي.

وتشترك الفنانة بشرى حاليا ببطولتها في فيلم «أولاد حريم كريم»، مع النجم مصطفى قمر والنجمة علا غانم والنجمة بسمة والفنانة الشابة رنا رئيس والفنان الشاب تيام قمر، والفيلم من تأليف زينب عزيز وإخراج علي إدريس.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.