الاتفاق يرفض عقوبة حسين السيد ويستأنف قرار العقوي

وفاء الباهي14 مارس 2019آخر تحديث :
حسين السيد
حسين السيد

إدارة نادي الاتفاق برئاسة خالد الدبل قدمت إستئناف للجنة الإستئناف للاتحاد السعودي لكرة القدم برفض العقوبة الموقعة على لاعب الفريق الظهير الأيسر حسين السيد المصري المحترف في صفوف النادي.

فقد قام التافاق بإرسال خطاب رسمي لاتحاد الكرة السعودي يُفيد إحتجاج الفريق على قرار إيقاف اللاعب حسن السيد لأربع مباريات ودفع غرامة 40 ريال بعد طرده في مباراته أمام النصر التي انتهت بنتيجة 3-2 في الجولة ال23 من مسابقة كأس الأمير محمد بن سلمان.

واعتمد خطاب الاتفاق أن حيثيات قرار العقوبة لم تكن مذكورة فيما قام به اللعب باعتراضه على قرار الحكم، وعلى ذلك فدوافع القرار وحيثياته غير صحيحة، لذلك طلبت الإدارة بالاتفاق عد تنفيذ العقوبة.

سبب عقوبة حسين السيد بالإقاف بعد الطرد

الجدير بالذكر أن مباراة الاتفاق أمام النصر إنتهت بنتيجة 3-2 لصالح النصر، وفي الكرة التي احتسبها حكم المباراة بعد رجوعه للفيديو لهدف صحيح اعترض حسين السيد من شدة غضبه وألقى بزجاجة الماء على الأرض، لأن الكرة كانت خطأ وليست هدف، لذلك عاقب الحكم السيد بالطرد والإيقاف والغرامة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.