أبطال مسلسل تقاطع طرق في رمضان 2020

أخبار الفن
omar13 أبريل 2020آخر تحديث : منذ 6 أشهر
أبطال مسلسل تقاطع طرق في رمضان 2020

أعلنت الفنانة منى زكي بطلة مسلسل تقاطع طرق أنهم مستمرين في تصوير المشاهد الداخلية من المسلسل بالرغم من الظروف السيئة التي تواجهها البلاد بسبب تداعيات فيروس كورونا المستجد وتوقف الحياة بشكل كبير، وأكدت أن فريق العمل يأخذ كافة الاحتياطات اللازمة للوقاية من هذا المرض من تطهير وتعقيم مواقع التصوير والمعدات ولبس الكمامات وغيرها من الأمور والوقائية.

أكملت الفنانة بأنهم أوقفوا تصوير كافة المشاهد الخارجية والتي تحتاج للتنقل الكثير والسفر نظراً لصعوبة ذلك في المرحلة الحالية، ولأن أيضا كان هناك مشاركة من بعض الأجانب في المسلسل وبسبب حظر السفر تعثر وصولهم إلى مصر، وكانت انتشرت شائعات بإصابة مساعدتها بفيروس كورونا مما استدعى توقف التصوير نهائيا ووضع جميع أفراد فريق العمل في الحجر الصحي ولكن المسئولين عن المسلسل نفوا ذلك تماماً.

أبطال مسلسل تقاطع طرق

والمسلسل من إخراج وتأليف تامر محسن ويشارك في بطولته مجموعة من النجوم منهم: محمد ممدوح، ومحمد فراج، وعائشة بن علي، وسيد رجب ومجموعة من الشباب، وتدور أحداث المسلسل حول الخيانة، حيث تتزوج من شخص وتتعرض للخيانة منه وتدخل في العديد من المشكلات وتتركه وتسافر لتقابل شخص هناك وتتغير أحداث المسلسل، وبذلك المسلسل تعود الفنانة منى زكي للدراما بعد غيابها عنها لعدة سنوات.

وحتى الآن لم يحدد بعد إذا كان من المقرر عرض هذا المسلسل الذي من المتوقع تغيير اسمه أيضاً خلال شهر رمضان الكريم أم لا، ولكن هناك مصادر تؤكد بأنه لن يتم عرضه نظراً لعدم تصوير الكثير من مشاهده والتي ستحتاج للوقت والسفر وهذا لن يتم وبذلك لن يلحق المسلسل بالسباق الرمضاني.

إطلع أيضاً على : أحداث مسلسل تقاطع طرق ،

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.