السعودية تعتقل عصابة إثيوبية بتهمة سرقة عملاء البنوك

Ahmed
أخبار السعودية
Ahmed3 مارس 2021آخر تحديث : الأربعاء 3 مارس 2021 - 10:51 مساءً
السعودية تعتقل عصابة إثيوبية بتهمة سرقة عملاء البنوك

قامت شرطة مكة المكرمة بالسعودية بضبط عصابة مسلحة مكونة من 7 أشخاص جميعيهم يحملون الجنسية الاثيوبية، وذلك بتهمة الاعتداء على عملاء أمام البنوك بهدف سرقة أموالهم .

وقد استخدم المتهمون السلاح الأبيض كوسيلة لإرهاب العملاء وبالتالي تصبح سرقتهم أسهل، واعتمدوا في جريمتهم تلك على استخدامهم على سيارة مسروقة من محافظة جدة.

٢٠٢١٠٣٠٣ ٢١٥٠٤٦ - دكان نيوز

وأدلى المتحدث الإعلامي لشرطة مكة بمزيد من التفاصيل حول الواقعة، حيث صرح بأن المتهمين ظلوا واقفين أمام البنك في ترصدٍ للأشخاص ويعتدوا عليهم يالسلاح، ومن خلال تتبع الشرطة لعدد من الجرائم، قامت بالقبض عليهم على الفور.

وبلغت قيمة المبالغ المسروقة تم تقدريها بحوالي 632 ألف ريال سعودي (ما يساوي 186.500) وتتراوح أعمار المتهمين ما بين الثلاثين والخمسين، وعند القبض عليهم ومعرفة هويتهم والنظر في أوراقهم، تبين أنهم مخالفين للإقامة ولنظام الحدود الأمني للمملكة.

يجدر الإشارة إلى أنه تم القبض علي المتهمين ومصادرة أموالهم، ومن ثم تم إحالتهم للنيابة العامة لاتخاذ الاجراءات اللازمة ضدهم، والنظر في العقوبة التي من المفترض أن ينالوها جراء فعلتهم.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.