السعودية بدأت تخفيف الاجراءات الاحترازية لكورونا

Ahmed
أخبار السعودية
Ahmed8 مارس 2021آخر تحديث : الإثنين 8 مارس 2021 - 7:19 مساءً
السعودية بدأت تخفيف الاجراءات الاحترازية لكورونا

أعلن مصدر مسؤول في وزارة الداخلية السعودية مساء الجمعة الماضية، بأن المملكة بدأت من أمس الأحد رفع كافة الاجراءات الاحترازية الخاصة بمكافحة كورونا.

ويشمل القرار إعادة فتح المنشآت الترفيهية الداخلية ودور السينما والصالات الرياضية، والمولات التجارية، إضافة إلى ذلك إمكانية السماح بالطلبات داخل المطعم والمقهى، وجاء ذلك القرار بناءٌ على انخفاض منحنى الإصابات للمملكة في الأيام الأخيرة الماضية.

كما صرح المصدر بأنه يظل 20 شخصًا هو الحد الأقصى لتجمع الأفراد في أي مكان أو مناسبة اجتماعية، مضيفًا بأن قرار استمرار إيقاف حفلات الزواج في صالات الأفراح والفنادق ما زال ساريًا إلى فترة غير معروفة.

وتابع بأن الحكومة متيقظة لإجراء كل حملات التفتيش اللازمة في كافة الأماكن الفترة المقبلة، وذلك للتأكد من أن الاجراءات الاحترازية يتم تطبيقها بشكل جيد، وفرض الغرامات على المخالفين.

وحث المسؤول على ضرورة الاهتمام بتطبيق الاجراءات والتي أهمها توزيع صلاة الجنازة في أوقات مختلفة من اليوم حرصًا على حياة الأشخاص، ورغبةً في الحفاظ على المنحنى الوبائي المنخفض الذي حققته المملكة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.