نهاية حقبة تاريخية.. كأس ليفر أخر بطولة في مسيرة فيدرر

Ahmed
2022-09-15T21:32:07+03:00
أخبار الرياضة
Ahmed15 سبتمبر 2022آخر تحديث : الخميس 15 سبتمبر 2022 - 9:32 مساءً
نهاية حقبة تاريخية.. كأس ليفر أخر بطولة في مسيرة فيدرر
LONDON, ENGLAND - JULY 02: Roger Federer of Switzerland iduring his match against Lloyd Harris of South Africa on Day Two of The Championships - Wimbledon 2019 at All England Lawn Tennis and Croquet Club on July 2, 2019 in London, England. (Photo by Visionhaus/Getty Images)

حدد أسطورة تنس المضرب السويسري “روجر فيدرر” الشهر الجاري موعدا لاعتزاله، بعد مسيرة تاريخية استمرت 24 عام حصد خلالها عديد من البطولات أبرزها 20 لقب جراند سلام.

جاء ذلك في بيان صادر عن فيدرر نشره على حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، كشف خلاله عن قرار اعتزاله عقب بطولة كأس ليفر المقررة بالعاصمة البريطانية لندن الشهر الجاري.

وتضمن البيان رسالة صوتية قال فيها نصا: إلى عائلتي في لعبة التنس والجميع والأهم من ذلك، المشجعون الذين منحوا الرياضة حياتها، يعلم الكثير منكم أن السنوات الثلاث الماضية مليئة بالتحديات بشأن الإصابات والعمليات الجراحية، لقد كنت أعمل بجد للعودة إلى الشكل التنافسي الكامل، عملت بجد وحاولت العودة لكن رسالة الجسد كانت واضحة.

وأضاف السويسري: عمري 41 عاما لعبت أكثر من 1500 مباراة على مدار 24 سنة، كأس ليفر الأسبوع المُقبل ستكون آخر بطولة أخوضها، مشيراً إلى أنه سيفتقد كل ما أعطاه إياه اللعب، لكن هناك الكثير للاحتفال به.

وأتم صاحب الـ41 حديثه موجها الشكر إلى زوجته وعائلته التي تحملت الكثير خلال مسيرة استمرت 20 عام، كما اختص بالشكر خصومه على أرضية الملعب، كما اختتم رسالته مقدماً الشكر لكل من ساعده في تحقيق أحلامه.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.