مدرب الأخضر يستبعد وليد باخشوين من القائمة

وفاء الباهي20 مارس 2019آخر تحديث :
وليد باخشوين
وليد باخشوين

المدير الفني للمنتخب السعودي يوسف عنبر استبعد لاعب خط الوسط وليد باخشوين من قائمة المعسكر المعقود في الريضا، وذلك مساء أمس الثلاثاء، وتم الإعلان عن ذلك الأمر من خلال الحساب الرسمي للمنتخب على تويتر بأن التقرير الطبى للجهاز الفني هو من دفع عنبر لإتخاذ ذلك القرار.

وفي المران الثاني للمنتخب السعودي في المعسكر الإعدادي بالرياض قدم الجهاز الطبى تقرير بشأن اللاعب وليد باخشوين، وعلى إثره تم استبعاده.

في صباح اليوم الأربعاء سوف تغادر بعثة الأخضر من الرياض متجهة إلى الإمارات أبو ظبى للغستعداد للمباراة الودية الأولى ضد منتخب الإمارات المقرر لها 21 الموافق يوم الجمعة، وذلك في فترة التوقف الدولي للفيفا.

ومن المقرر أنه في مساء اليوم بالسابعة والنصف سيخوض الأخضر مرانه الأول في الأغمارات على أرض ملعب استاد آل نهيان بنادي الوحدة الإماراتي.

موعد ويات الأخضر في مارس الجاري

والجدير بالذكر أن المنتخب الوطنى السعودي سوف يخوض وديتان في معسكرة الإعدادي خلال فترة التوقف الدولي لفيفا، المباراة الأولى ضد منتخب الإمارات في أبو ظبى يوم 21 مارس الجاري، والثانية ضد منتخب غينيا الإستوائية المقررعقدها في 25 من مارس الجاري في الرياض.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.