من “دهب عيرة” إلى “خيانة عهد” تدخل يسرا إلى الماراثون الدرامي الرمضاني

أخبار الفن
عبدالرحمن20 أبريل 2020آخر تحديث : منذ 6 أشهر
من “دهب عيرة” إلى “خيانة عهد” تدخل يسرا إلى الماراثون الدرامي الرمضاني

يتسابق فريق عمل مسلسل “خيانة عهد” والذي تقوم ببطولته الفنانة يسرا لإنهاء تصوير جميع مشاهد المسلسل للحاق بالماراثون الدرامي الرمضاني، وذلك بعد تغيير اسمه من “دهب عيرة” إلى “خيانة عهد” بسبب عرضه على قناة دبي الفضائية والتي تعد كلمة عيرة في الثقافة الإماراتية كلمة سيئة ولا يصح قولها، وقد تقرر أيضا إذاعة المسلسل على قناة الحياة المصرية.

ويشارك في بطولة المسلسل الفنانة يسرا، حلا شيحة، عبير صبري، خالد أنور، هنادي مهنى، وجومانا مراد، والمسلسل من تأليف أحمد عادل، وأمين جمال، وإخراج سامح عبد العزيز.

أحداث خيانة عهد

وتدور أحداث المسلسل حول المشاكل والخلافات الأسرية، حيث يهرب أحد أفراد الأسرة في المسلسل ويتجه نحو الأدمان، وتظهر الفنانة يسرا في البرومو بأن لها الكثير من الأعداء الذين يسعوا لإيذائها، وقد ظهرت الفنانة حلا شيحة وعبير صبري وهنادي مهنى في إحدى الصور وهن يرتدين طرح سوداء وكان المشهد خاص بدفن أحد الأفراد في المقابر لذلك كانوا يرتدين ملابس سوداء.

والجدير بالذكر أن مسلسل “لدينا أقوال أخرى” هو آخر أعمال الفنانة يسرا في الدراما، وتدور أحداثه حول سيدة تتعرض لأزمة نفسية شديدة بعد فقدان ابنها في ظروف غريبة، وتلجأ إلى طبيبة نفسية لتتولى أمر علاجها وتدور الأحداث في إطار درامي غامض بعد ذلك وكان هذا المسلسل من الدراما الناجحة كثيراً في تبم الفترة التي عُرض فيها.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.