السعودية تحذر من حالة الطقس على 10 مناطق

Ahmed20 نوفمبر 2022آخر تحديث :
السعودية تحذر من حالة الطقس على 10 مناطق

وجه المركز الوطني للأرصاد الجوية بالمملكة العربية السعودية، تحذير عاجل للمواطنين من طقس الأيام القادمة ونهاية اليوم على عدد من المناطق في المملكة، طالبت الهيئة من المواطنين التزامهم في المنازل، وقالت في بيانها التحذيري كشفت عن فرص لهطول الأمطار خلال الأيام القليلة المقبلة، وأوضحت أن طقس المملكة يشير إلى هطول الأمطار الغزيرة، وحذرت السائقين تهدئة السرعة أثناء الأمطار على الطرق.

وقال المركز الوطني للأرصاد عبر الحساب الرسمي له على موقع تويتر: طقس المملكة اليوم يغلب عليه الاضطرابات المناخية التي قد تؤدي إلى انعدام الرؤية على الطرق السريعة، بجانب انتشار الضباب والرياح المحملة بالأتربة.

وأوضح المركز  أن الأمطار ستكون غزيرة تصل حد السيول، كالتي حدثت في منطقة حائل بمنتصف الليل، ووجهت تحذيرها لكلاً من المنطقة الشمالية، منطقة تبوك، المنطقة الشرقية حفر الباطن، منطقة جازان والريث، والمدينة المنصورة، ومنطقة القصيم، والباحة، وحائل، وعسير، ومكة المكرمة تلحقهم.

وقالت إن الأمطار ستستمر على عدد من المناطق والأحياء، وذلك خلال الأيام القادمة وحذرت المواطنين من الأمطار المتدرجة من المتوسطة إلى الغزيرة والتي تصل حد السيول، وقد تابعت الأرصاد أن تلك الأمطار ستصطحب معها الرياح المحملة بالغبار والسحب الرعدية كذلك.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.