بقيمة 40 مليون ريال.. المعمر لأنظمة المعلومات توقع عقداً مع السعودية للكهرباء

Ahmed
أخبار السعودية
Ahmed14 ديسمبر 2022آخر تحديث : الأربعاء 14 ديسمبر 2022 - 4:25 صباحًا
بقيمة 40 مليون ريال.. المعمر لأنظمة المعلومات توقع عقداً مع السعودية للكهرباء

وقعت شركة المعمر المختصة بأنظمة المعلومات يوم أمس الثلاثاء على عقود توريد وتركيب خوادم البنية التحتية مع الشركة السعودية المخصصة للكهرباء لمدة سنة ميلادية، وتوقعت ظهور الأثر المالي لهذا العقد خلال الربعين الأول والثاني للعام المالي 2023.

وحسب تقارير صحفية، فإن الاتفاق الذي تم بين الشركة السعودية وشركة المعمر وصلت قيمته إلى 40 مليون ريال سعودي شامل ضريبة القيمة المضافة.

وفي إشارة لبيانها الخاص بتداول السعودية، أنه لا توجد أطراف ذات علاقة في العقد، وكان رئيس شركة المعمر التنفيذي الدكتور عبد الله الغامدي، قد قال في وقت سابق في تصريح صحفي، أن قيمة العقود الجديدة لدى الشركة منذ مطلع 2022، تقارب 2.2 مليار ريال، فيما قد توقع الغامدي اقتراب قيمة هذه العقود الجديدة لدى الشركة من 3 مليارات ريال بحلول نهاية العان 2022.

وفي تصريحاته قد ذكرت أن الشركة تركز في الوقت الحالي على تطوير التقنيات، وهي من أهم أنظمة الحوسبة السحابية التي تخدم متطلبات الأمن السيبراني داخل المملكة العربية السعودية، بأن تكون المعلومات داخل نطاق المملكة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.