دعوة من خادم الحرمين الشريفين لنظيره الموريتاني لحضور القمة العادية الـ32

Ahmed
أخبار السعودية
Ahmed16 مايو 2023آخر تحديث : الثلاثاء 16 مايو 2023 - 3:40 صباحًا
دعوة من خادم الحرمين الشريفين لنظيره الموريتاني لحضور القمة العادية الـ32

أرسل خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، دعوة إلى نظيره الرئيس محمد ولد الشيخ الغزواني، رئيس جمهورية موريتانيا الإسلامية، لكي يشارك بالدورة العادية الـ 32، حيث يجتمع مجلس جامعى الدول العربية على مستوى القمة.

وتقام الدورة العادية الثانية والثلاثون في مدينة جدة التابعة للمملكة العربية السعودية، في الأيام القادمة من الشهر الجاري.

وكان قد نقل الدعوة السفير محمد بن عايد البلوي، سفير المملكة العربية السعودية داخل موريتانيا، حيث استقبلته موريتانيا واجتمع معه الرئيس محمد ولد الشيخ الغزواني، رئيس جمهورية موريتانيا الإسلامية، داخل قصر الرئاسة بنواكشوط.

واستمع الرئيس محمد ولد الشيخ الغزواني، رئيس جمهورية موريتانيا الإسلامية، لتحيات خادم الحرمين الشريفين والتي نقلها سفير المملكة العربية السعودية، متمنيا دوام الصحة والحياة السعيدة للشعب المورتاني وحاكمه، ليرسل بدوره التحيات لخادم الحرمين الشريفين وولي عهده، متمنيا لهما دوام الصحة والعافية، فضلا عن تمنياته للشعب السعودي بالأمن والاستقرار.

كما ناقشا السفير محمد بن عايد البلوي، سفير المملكة العربية السعودية داخل موريتانيا، والرئيس محمد ولد الشيخ الغزواني، رئيس جمهورية موريتانيا الإسلامية، خلال الاجتماع سبل تعزيز العلاقات بين البلدين، وطرق التطوير الحديثة لإنعاش الاقتصاد.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.