ولي عهد السعودية قدم واجب العزاء أمس الاثنين في وفاة الشيخ خليفة بن زايد

Ahmed
أخبار السعودية
Ahmed17 مايو 2022آخر تحديث : الثلاثاء 17 مايو 2022 - 6:45 صباحًا
ولي عهد السعودية قدم واجب العزاء أمس الاثنين في وفاة الشيخ خليفة بن زايد

وصل ولي العهد المملكة العربية السعودية ونائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع الأمير “محمد بن سلمان”، إلى مطار أبو ظبي الدولي صباح أمس الاثنين، لتقديم واجب العزاء في وفاة رئيس دولة الإمارات الشيخ “خليفة بن زايد آل نهيان”.

وحسب وكالة الأنباء السعودية الرسمية، فإن زيارة بن سلمان جاءت بناءً على توجيه خادم الحرمين الشريفين الملك “سلمان بن عبدالعزيز” الذي خرج من المستشفى منذ أيام، حيث أجرى بعض الفحوصات الطبية للإطمئنان على حالته الصحية.

وكان رئيس دولة الإمارات الجديد الشيخ “محمد بن زايد آل نهيان” في استقبال ولي عهد المملكة في المطار، إذ أعرب عن شكره وتقديره لقدوم بن سلمان، مشيراً إلى أن تلك الخطوة هي تأكيدا على مشاعر أخوية صادقة تجاه دولة الإمارات وشعبها في مصابهم.

جدير بالذكر أن الشيخ “خليفة بن زايد آل نهيان” كان قد وافته المنية الجمعة الماضية الموافق 13 مايو 2022 وشيع جثمانه في نفس اليوم بعد صلاة المغرب، وفي اليوم التالي الموافق 14 مايو عُين ولي عهد الإمارات الشيخ محمد بن زايد رئيساً للدولة خلفا لشقيقه الراحل.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.