السعودية تحذر مواطنيها من تقلبات جوية قوية

Ahmed
أخبار السعودية
Ahmed13 ديسمبر 2022آخر تحديث : الثلاثاء 13 ديسمبر 2022 - 3:42 صباحًا
السعودية تحذر مواطنيها من تقلبات جوية قوية

وجه المركز الوطني للأرصاد الجوية في المملكة العربية السعودية تحذير عاجل للمواطنين بسبب التقلبات الجوية التي تحدث منذ بداية اليوم الثلاثاء في مناطق المملكة المختلفة، وقد وصلت تلك التقلبات للأمطار الغزيرة التي تساقطت على عدة مناطق في مكة المكرمة.

وحسب تغريده نشرها المركز عبر حسابه الرسمي على تويتر، طالب فيه المواطنين بضرورة الحذر وتجنب التقلبات الجوية المؤثرة على حياتك من خلال متابعة النظام الآلي للإنذار المبكر، انتبه قبل الخروج، قد تكون هناك ظاهرة جوية قوية.

وكانت الأمطار قد هطلت بشكل غزير على مكة المكرمة، وهو ما تسبب في حدوث سيول ببعض المناطق، في الوقت الذي حذرت فيه السلطات السعودية من الخروج من المنزل إلا للضرورة القصوى وقد علقت بعض الجهات التعليمية الدراسة فيها بسبب هذه التقلبات، وقد انتشر فيديو للسيول اليوم في منطقة الشرائع بمكة المكرمة أثار الذعر من موجة سيول كالتي وقعت في جدة منذ أيام.

وكان المركز الوطني للأرصاد الجوية في المملكة العربية السعودية، قد حذر من هطول الأمطار الغزيرة على أجزاء من المملكة، وتوقع استمرار تلك الأمطار في التساقط حتى يوم الخميس القادم، وأعلن خلال بيانه عن 10 مناطق سعودية معرضة للأمطار الغزيرة قد تصل في أوقاتها للسيول.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.