بالأسعار.. تعرف على قيمة إيجار الشاليهات والاستراحات في الرياض خلال أيام العيد

Ahmed21 أبريل 2023آخر تحديث :
بالأسعار.. تعرف على قيمة إيجار الشاليهات والاستراحات في الرياض خلال أيام العيد

تسعى الرياض إلى تهيئة الاستراحات التي يستخدمها الأهالي منذ العديد من السنوات لاستقبال الأقارب والأصدقاء للتهنئة بعيد القطر المبارك، وذلك بالإضافة إلى تقديم العديد من الخدمات التي تقدم خلال تلك الأيام المباركة.

فيما وصل معدل الطلب على الاستراحات التي تهيئها الرياض في أيام عيد الفطر المبارك نسبة 100%، حيث إن هذا كان له صدى على أسعار الإيجارات التي ارتفعت خلال الفترة الراهنة مقارنة بالفترة الماضية.

يذكر أن أسعار الإيجارات اليومية في الاستراحات والشاليهات بشمال الرياض وصلت خلال أيام العيد إلى مبلغ يتراوح بين 1800 إلى 3000 ريال في اليوم.

كما تراوحت أسعار القاعات بين 10 إلى 13 ألف ريال سعودي، فيما يرجع ذلك إلى ما يوجد بهذه القاعات من ألعاب ووسائل ترفيه، فضلًا عن أن ذلك يرتبط بمساحة وحجم القاعة التي تسع أعداد الأفراد.

ويحرص العديد من مالكي تلك القاعات إلى تزويدها بكل ما يحب مرتادوها، فضلًا عن أن الاستراحات يسعى أيضًا أصحابها إلى تزويدها بكل وسائل الراحة للمترددين وطالبي الإيجار.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.