هدية قيمة من المملكة إلى سريلانكا احتفالا برمضان

Ahmed3 أبريل 2023آخر تحديث :
هدية قيمة من المملكة إلى سريلانكا احتفالا برمضان

سلمت وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد بالمملكة العربية السعودية، برئاسة مسؤول الشؤون الدينية في السفارة الملكية بنيودلهي، هدية الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، راعي الحرمين الشريفين. 1444 هـ، من التمور لجمهورية سريلانكا الشعبية، بحضور خالد بن حمود القحطاني سفير الحرمين الشريفين في كولومبو.

وأشاد القحطاني بجهود الوزارة في تنفيذ برامج في سريلانكا ودول أخرى، معربا عن أمله في أن تجسد هذه المشاريع العمل الإسلامي وأن تمس احتياجات المسلمين في شهر رمضان المبارك، مؤكدًا حرص قيادة المملكة ملتزمة لإيصال الخير لجميع المسلمين.

فيما وجه القائمون على المراكز والجمعيات الإسلامية الشكر لخادم الحرمين، وولي العهد الأمير محمد بن سلمان، على هذه المساعدات والهدايا القيمة، حيث أكدوا أن دور المملكة في المساعدة دائم ولا ينقطع.

وبما أن عدد المستفيدين من هذا البرنامج يتجاوز 5000، فمن الجدير بالذكر أنه يتم توزيع التمور على المستفيدين خلال شهر رمضان الكريم بالتنسيق مع المراكز الإسلامية في جميع أنحاء سريلانكا، وذلك حتى يعم الخير على الجميع خلال شهر رمضان الكريم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.