لراغبي تأجير المنازل للحجاج بالسعودية.. تعرف على آخر مهلة لإصدار التصاريح

Ahmed14 مارس 2023آخر تحديث :
لراغبي تأجير المنازل للحجاج بالسعودية.. تعرف على آخر مهلة لإصدار التصاريح

تسعى المملكة العربية السعودية إلى توفير كل الخدمات لحجاج بيت الله الحرام وتوفير كل سبل الراحة في هذا الموسم الديني؛ لذا فهي تطالب جميع أصحاب المنازل التي تستعد لاستقبال الحجاج بالتقديم على التصاريح التي لا بد أن يأخذوها لقبول هذه المنازل لاستقبال الحجاج.

فيما أكدت لجنة إسكان المدينة المقدسة “مكة المكرمة”، أن فترة إصدار التصاريح الخاصة بتلك المنازل تم تمديدها حتى آخر شهر شعبان الجاري.

وطالبت اللجنة جميع الراغبين في تأجير منازلهم بالعاصمة المقدسة “مكة المكرمة” للحجاج في موسم الحج بسرعة التوجه للمكاتب الهندسية الخاصة بهذه التصاريح لاستخراجها في أقرب وقت ممكن.

وشددت اللجنة أن بابها سيظل مفتوحًا حتى نهاية شهر شعبان الجاري؛ لتستقبل طلبات الراغبين في تأجير تلك المنازل، وذلك عبر المكاتب الهندسية والدفاع المدني.

ونوهت بأنه يتم بعد تقديم الطلبات مراجعة تلك المنازل لضمان موافاتها للشروط الواردة باللائحة التي وضعتها اللجنة في هذا الشأن حتى يتم إصدار التصاريح.

وأكدت اللجنة، ضرورة استيفاء جميع المنازل التي يرغب قاطنيها في تأجيرها لجميع الشروط الموضوعة حتى يتسنى لها إصدار التصاريح الخاصة بتلك المنازل.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.