اتفاق بين جاهز والبريد المصري لدعم المنشآت الصغيرة

Ahmed
أخبار السعودية
Ahmed2 مارس 2021آخر تحديث : الثلاثاء 2 مارس 2021 - 2:33 صباحًا
اتفاق بين جاهز والبريد المصري لدعم المنشآت الصغيرة

قام كلا من البريد السعودي وشركة جاهز الدولية بتوقيع اتفاقية، وقد قام بتوقعيها من جهة البريد “عبدالله الجالي” المشرف على الشؤون التجارية”، ومن جهة شركة جاهز جاء المهندس “غصاب المنديل” الرئيس التنفيذي للشركة.

وقد جاءت تلك الإتفاقية من أجل دعم المنشآت الصغيرة والكبيرة، ومساعدتهم في توثيق مواقعهم على جوجل، حيث تنص الإتفاقية الموقعة على تزويد شركة جاهز بخدمة تعٌرف بـ”الناشر التجاري”، وتمنحهم حق الوصول إلى خمسة الآف موقع، وإضافة إلى ذلك، تسهل عليهم خاصية تقديم الطلبات في خرائط جوجل.

كما تتيح الناشر التجاري التعامل مع العملاء بشكل محترف حيث تسمح للمنشآت بالإطلاع على تقييمات المستخدمين وأرائهم، وإمكانية إدارة التعليقات عبر لوحة تحكم بها اللغة العربية، وسينتج عن ذلك إمكانية التوسع في البحوث التسويقية، ومعرفة أكبر بالأسواق، ومعرفة ردود أفعال المنافسين.

والجدير بالذكر أن البريد السعودي قد عقد اتفاق شراكة مع جوجل في شهر أكتوبر الماضي، في إشارة لرغبته في التوسع بأعماله وتعزيز مكانة الشركة في المنطقة وسط الأسواق السعودية المليئة بالمنافسين.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.